يتم التشغيل بواسطة Blogger.

السبت، 16 يناير 2016

برنامج The Voice Kids موسم 1 كل الحلقات متجدد كل اسبوع

بسم الله الرحمن الرحيم 




لم تكن افتتاحية الحلقة الأخيرة من برنامج «ذا فويس» عادية، فإلى جانب المشتركين الأربعة الذين وصلوا إلى النهائيات، نداء شرارة، علي يوسف، كريستين سعيد وحمزة الفضلاوي... شارك أطفال the Voice kids في تقديم اللوحة الأولى المباشرة لهم على مسرح «ذا فويس»... إطلالة الأطفال الواثقة على المسرح  أثبتت أننا أمام مواهب متمكنة ستشعل مسرح the Voice kids بروعتها.
بعد الإطلالة المباشرة الأولى لهم في نهائيات «ذا فويس»، انطلقت الحلقة الأولى من الموسم الأول من the Voice kids، بأطفال يتمتعون بمواهب الكبار. تضم لجنة التحكيم: القيصر كاظم الساهر، النجمة اللبنانية نانسي عجرم، والفنان المصري تامر حسني الذي يخوض أولى تجاربه ضمن لجنة تحكيم برامج المواهب، ولا سيما الأطفال. 
استطاع الأطفال أن يبهروا الجمهور والمدربين بأدائهم، فكانت البداية مع المشترك أمير عموري (12 عاماً)، سوري الجنسية، وبعدما غنّى «أنا بعشقك» لميادة الحناوي، استدار له المدربون الثلاثة الذين فوجئوا بقوة صوته. أمير اختار تامر ليكون أول مشترك يتابع مسيرته في the Voice kids.
لم يتوقع المدربون أن يؤدي الأطفال أغنيات طربية، إذ اعتقدوا أنهم سيؤدون أغنيات الأطفال. المشترك الثاني في الحلقة كان محمد عزيز الحديجي (14 عاماً)، تونسي الجنسية، وقد أدّى أغنية «سيبوني يا ناس» لسيد درويش، فاستدار له تامر لينضم إلى فريقه ويكون المشترك الثاني في فريق تامر. من فلسطين جاءت ميرال عياض (13 عاماً) لتغني «أهو دا اللي صار» وتنضم إلى فريق نانسي التي أدارت لها الكرسي. استطاع المشترك اللبناني غدي بشارة (10 سنوات) أن يقنع بأدائه أغنية I see fire كلاً من كاظم ونانسي التي وقع عليها خيار غدي ليكون ثاني مشترك ينضم إلى فريقها. أبهرت سهيلة بهجت (14 عاماً) من مصر بصوتها الطربي نانسي وكاظم، واختارت القيصر لتكون أول موهبة تنضم إلى فريقه. لسيد مكاوي «حلوين من يومنا والله» غنّى المشترك المصري يوسف حسن (13 عاماً)، وانضم إلى فريق كاظم الذي أدار له الكرسي. من سورية، ناشدت غنى بو حمدان (9 أعوام) العالم أن يمنحها السلام بعدما غنّت «اعطونا الطفولة» لريمي بندلي... مناشدتها دفعت المدربين الثلاثة ليديروا لها كراسيهم، لكن نانسي كانت بوصلتها... لتنتهي الحلقة بانضمام 7 مواهب إلى المرحلة المقبلة من the Voice kids.


الحلقة الاولى كامله من هنا 

الحلقة الثانية كامله من هنا

الحلقة الثالثة كامله من هنا
http://adf.ly/1VJPOI

الحلقة الرابعة كامله من هنا
http://adf.ly/1VjmzB

الحلقة الخامسة كامله من هنا
http://adf.ly/1WByg3

الحلقة السادسة كامله من هنا
http://adf.ly/1WahrA
الحلقة السابعة كامله من هنا
http://adf.ly/1WuI9c

الحلقة الثامنة كامله من هنا
http://adf.ly/1XErLG


الحلقة التاسعة كامله من هنا
الحلقة العاشرةوالاخيرة كامله من هنا

تم الانتهاء من البرنامج انتظروا

الموسم القادم باذن الله وشكرا 

4 التعليقات

شكراااااااااااااااااااااااااااااااا

شكراااااااااااااااااااااااااا


تعبيراتتعبيرات

'; (function() { var dsq = document.createElement('script'); dsq.type = 'text/javascript'; dsq.async = true; dsq.src = '//' + disqus_shortname + '.disqus.com/embed.js'; (document.getElementsByTagName('head')[0] || document.getElementsByTagName('body')[0]).appendChild(dsq); })();